اتجاهات الطلبة للتقدیم إلى قسم الصحافة الإذاعیة والتلفزیونیة

القسم: Research Paper
منشور
Apr 1, 2005
##editor.issues.pages##
843-858

الملخص

من المتعارف علیه أن السلوک الإنسانی نشاط تسیره الدوافع والحاجات إذ یؤکد علماء النفس أن عدم توافر الدوافع والحاجات یؤدی بأن لایقوم الفرد بأی سلوک وبالتالی إلى عدم حدوث التعلم وبناءً على ذلک بدأ وضعوا المناهج الدراسیة الاهتمام بطبیعة المتعلم ومراعاة دوافعه ومیوله وحاجاته  .

تنزيل هذا الملف

الإحصائيات

كيفية الاقتباس

رضا النجار ح. (2005). اتجاهات الطلبة للتقدیم إلى قسم الصحافة الإذاعیة والتلفزیونیة. اداب الرافدين, 35(412), 843–858. https://doi.org/10.33899/radab.2005.166625