تدریس المحادثة للصفوف المتقدمة فی المدارس الثانویة :تقییم

القسم: Research Paper
منشور
Sep 1, 1995
##editor.issues.pages##
43-56

الملخص

إن الطالب العراقي الذي سيحصل في النهاية على شهادة الدراسة الثانوية التي ستمكنه من الالتحاق بالجامعة يتعلم اللغة الإنجليزية لسنوات ضوئية، إذا لم يعيد سنة أو أكثر بسبب رسوبه في الامتحانات النهائية أو أي عائد آخر. وبالنسبة للطالب العراقي، هل من الممكن أن يكون كورونيتسو؟ لقد أعد المتخصصون في اللغة والمنهج والمناهج سلسلة من الكتب المدرسية بعنوان الدورة الإنجليزية الجديدة لعام 1804. وتتضمن هذه السلسلة كتب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كتابًا مدرسيًا لكل سنة، من السنة الأولى من المرحلة الابتدائية عندما يبدأ الطالب في تعلم اللغة الإنجليزية حتى السنة السادسة عندما يفترض أن الطالب قد أكمل فكره الروحي، وأصبح بعد اجتيازه الامتحان الوزاري مؤهلاً للالتحاق بجامعة أو معهد وفقًا لسجله الأكاديمي.

تنزيل هذا الملف

الإحصائيات

كيفية الاقتباس

محمود السلیمان م., & توفیق س. (1995). تدریس المحادثة للصفوف المتقدمة فی المدارس الثانویة :تقییم. اداب الرافدين, 25(27), 43–56. https://doi.org/10.33899/radab.1995.166116